عزيزي المورد ،

نود أن نشكركم على اهتمامكم بالتسجيل كمورد في الشركة السعودية للكهرباء، وللعلم فانه يمكن للموردين من داخل المملكة العربية السعودية ( المحليين ) أو من خارجها (الأجنبي) إكمال طلب التسجيل وتسليم جميع الوثائق والمستندات إلكترونيا .

سوف تقوم دائرة تسجيل وتأهيل الموردين والمصنعين بالتواصل معكم عن طريق الموقع الالكتروني بعد استلام ومرجعة طلبكم وذلك خلال 10 ايام عمل من تاريخ استلام الطلب.

سيتم رفض طلب التسجيل اليا في حال عدم ارفاق المستندات المطلوبة وايضا في حال عدم التجاوب مع الملاحظات المرسلة للمورد بعد 30 يوم  . وتطلب الشركة من جميع الموردين تحديث كافة بياناتهم من وقت لآخر والاطلاع المستمر على موقع الشركة الإلكتروني لمعرفة المستجدات الخاصة بالموردين .

ونحيطكم علما أن تسجيلكم كمورد لا يعني بالضرورة تأهيل المُصّنع لتوريد المواد، ويلزم المورد إكمال التأهيل لمصنعه أو لمصنع وكيله في المواد التي يتم التعامل بها بعد إشعاره بالتسجيل كمورد من قبل الشركة وفقاً لطبيعة المادة. ولتأهيل المصنعين يمكنكم الاطلاع على تفاصيل إجراءات التأهيل على موقع الشركة الالكتروني .

يحق للشركة ايقاف التعامل مع المورد الذي لا يحقق مستوى اداء يتفق مع معايير الشركة بناءً على تقييم دوري لأداء الموردين خلال عام من تسجيله ولقد تم تخصيص رقم موحد مؤخرا لجميع مناطق المملكة لدعم موردي ومقاولي الشركة لاستقبال اتصالاتكم عن العمليات التالية :

  • متابعة طلبات ( التسجيل - التأهيل - تحديث البيانات )
  • الاستفسارات المتعلقة بالفاتورة الإلكترونية
  • وجميع الاستفسارات الأخرى


وللوصول للرقم الموحد يمكنكم الاتصال على الرقم 920000222 تحويله 444 ⇦ اضغط الرقم 2 يعمل الرقم المجاني بخاصية الرد الآلي التفاعلي للمساعدة على سهولة الوصول للخدمة المطلوبة .

كما يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني :

الاستفسارات المتعلقة بالموردين وتحديث المستندات https://www.se.com.sa/e-Bid/account/Login
الاستفسارات المتعلقة بالفاتورة الإلكترونية einvoicesupport@se.com.sa


ويتحتم على جميع الموردين الاطلاع على المستندات التالية، ويفضل تحميلها وطباعتها ليتم الرجوع إليها سهولة .

التعليمات العامة لمقدمي العطاءات

أحكام وشروط الشراء

أقر وأوكد أنه تم الإطلاع والقبول على كل ما سبق من الشروط والأحكام وأرغب بإكمال التسجيل