خدمات المشتركين

  
خدمة السداد الميسر

خلال أشهر الصيف ترتفع الحرارة ويرتفع معها استهلاك الكهرباء نتيجة استخدام التكييف كما ينخفض الاستهلاك في أشهر الشتاء والأشهر الأخرى نتيجة اعتدال الجو بسبب عدم الحاجة للتكييف.

إننا لا نستطيع أن نغير درجة الحرارة، ولكننا نستطيع أن نغير طريقة دفع الفواتير بحيث يمكن أن يحصل المشترك على فواتير متساوية القيمة ومريحة خلال العام على أساس متوسط قيمة الاستهلاك خلال أشهر العام الماضي.

لهذا فإن الشركة توفر لكم خدمة جديدة ومريحة لتحقيق ذلك، وهي نظام إصدار فاتورة متوسط قيمة الاستهلاك، ويتلخص النظام فيما يلي :

  • تتم قراءة العداد شهريا ويحسب الاستهلاك الشهري حسب المعتاد.
  • يتمتع المشترك بتسديد فاتورة شهرية ثابتة القيمة خلال اثني عشر شهرا على أساس متوسط الاستهلاك الشهري.
  • تصدر الفاتورة موضحا فيها الاستهلاك الفعلي وقيمته المطلوب سدادها.
  • يتم مراجعة استهلاك التيار واحتساب الفرق بالزيادة أو النقصان في نهاية كل عام وبناء عليه يتم التعديل .

​تقدم الشركة خدمة السداد الميسر لجميع المستهلكين غير الحكوميين والتي يقوم المستهلك من خلالها بسداد مبلغ شهري ثابت مقابل استهلاك الطاقة الكهربائية بعد احتساب قيمة هذا المبلغ على أساس متوسط قيمة الاستهلاك خلال الـ (12) شهر الماضيين لتقديم الطلب وحسب أسعار التعريفة المطبقة أثناء تقديم طلب  الاشتراك بالخدمة.

 في نهاية العام من الاشتراك في الخدمة، يتم مراجعة الاستهلاكات واحتساب الفرق بالزيادة او النقصان لأي من الطرفين، فإذا رغب المستهلك بالاستمرار في هذه الخدمة يتم حساب المعدل الجديد على ضوء الاستهلاك الفعلي وإذا لم يرغب في الاستمرار يتم تصفية المبلغ له او عليه، علما بانه لا يشترط ملكية المبنى للراغب في الخدمة.


مسؤولية الشركة :

إصدار فـاتورة شهرية ثابتة القيمة خلال سنة تعاقدية كاملة على أساس حساب متوسط قيمة الاستهلاك الشهري الفعلي للـ ( 12 ) شهر الاخيرة وتتضمن الفاتورة حقول تبين الاستهلاك الحقيقي للمشترك ومعدل قيمة الاستهلاك وتقوم الشركة بتعديل قيمة المتوسط للعام التالي بالزيادة أو النقص حسب الفروقات الناتجة عن الاستهلاك الفعلي للعام السابق وهكذا للأعوام السابقة.


مسؤولية المستفيد :

سداد فواتير قيمة الاستهلاك الشهري بانتظام وفي المواعيد المحددة وفي حالة الإخلال بذلك لفاتورة واحدة تصدر الفاتورة التالية بقيمة الدفعة المستحقة إضافة إلى قيمة الدفعة السابقة ( المتأخرة ) ، أما إذا تأخر عن السداد لشهرين متتاليين فأنه يتم إلغاءه من النظام ويحول الاشتراك إلى عادي ويُطبق عليه نظام الفصل حسب ما هو متبع لدى الشركة .


مدة الاتفاقية :

مدة الاتفاقية سنة واحدة تبدأ من تاريخ التوقيع عليها وتتجدد تلقائياً ما لم يقم أحد الطرفين بطلب إيقاف سريانها قبل انتهاء العقد أو في حالة عدم قيام أحد الطرفين باستيفاء الالتزامات المترتبة عليه بموجب هذه الاتفاقية .


شروط التسجيل :

1- سداد المديونية .​

2- أن يكون لدى رقم الحساب أستهلاك ل 12 شهر فأكثر .

 

3- ارفاق موافقة خطية من المالك.

 

 

لطلب الخدمة : اضغط هنا