خدمات المشتركين
​​
وقت حل شكاوي الفواتير 

عند تلقي الشركة السعودية للكهرباء شكوى تتعلق بالفواتير، يجب عليه التعامل معها فوراً، إذا كان ذلك ممكناً ، وإذا تطلب الأمر إجراء مزيد من التحريات عن الشكوى، فيجب تقديم رد تفصيلي للمستهلك خلال مدة خمسة عشر (15) يوم عمل.

شروط استحقاق التعويض :

1- اذا تأخر حل الشكوى المتعلقة بالفواتير أكثر من (15) يوم عمل .

2- أن يكون طلب التعويض خلال (30) يوم من انتهاء تقديم الخدمة .

اذا استحق المشترك التعويض فإن الشركة السعودية للكهرباء ستدفع تعويض بمبلغ (75) ريال وكما أنه أيضاً يستحق تعويض بمبلغ (75) ريال إضافية عن كل (15) يوم اضافية دون حل الشكوى.