الشركة السعودية للكهرباء

إعلانات المشتركين


   
[2020/1/8] "السعودية للكهرباء" تؤهل 55 شاباً وفتاة على الخطابة والحوار

قدم فريق مبادرة "قادة الغد بلغة القرآن"، ورشة العمل الحادية عشر، بعنوان: "لون صوتك"، ضمن مشاركة الشركة السعودية للكهرباء في ملتقى مكة الثقافي لعام ١٤٤١، الذي انطلق تحت شعار: "كيف نكون قدوة بلغة القرآن".

المزيد

   
[2019/12/21] ضمن مبادراتها في ملتقى مكة الثقافي.."السعودية للكهرباء" تنظم الورشة 9 لقادة الغد بلغة القرآن

نظمت الشركة السعودية للكهرباء، ورشة العمل التاسعة، ضمن مبادراتها بملتقى مكة الثقافي، "كيف نكون قدوة بلغة القرآن"، وتحت مبادرة "قادة الغد بلغة القرآن"، التي انعقدت يوم الاثنين الماضي، بعنوان: "حوار بين المرشد والمرشد"، يقدمها عبد العزيز الحارثي، وذلك بمركز سيدانة الثقافي.

المزيد

   
[2019/12/3] "السعودية للكهرباء": برامج دعم ذوي الإعاقة مستمرة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن آل سعود نائب أمير الرياض، الشركة السعودية للكهرباء، نظير رعايتها ومشاركتها لليوم العالمي للإعاقة، في حفل أقيم مساء أمس، بقاعة حمد الجاسر في جامعة الملك سعود، بتنظيم من هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وبالتعاون مع المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية.

المزيد

   
[2019/9/25] السعودية للكهرباء" تزور مصابي الحوادث المرورية في مستشفى النور بمكة المكرمة

زار اليوم، فريق من الشركة السعودية للكهرباء، من إدارة كهرباء مكة المكرمة، يتقدمهم المهندس منصور الزهراني، يرافقه ٢٥ موظفاً من الشركة لمصابي الحوادث المرورية، المنومين في مستشفى النور بمكة المكرمة، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة باستمرار، التي تشمل مصابي الحوادث والأمراض المستعصية والمزمنة، وذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الهمم، والفئات الخاصة من الأيتام والمسنين.

المزيد
123التالي »