الشركة السعودية للكهرباء

إعلان الشركة السعودية للكهرباء عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

رجوع »
2019/4/3

 

 

بند

توضيح

مقدمة

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامـة العادية العشرون المقـرر انعقادها بمشيئة الله في تمام الساعـة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 25/08/1440هـ الموافق 30/04/2019م في قاعة اجتماعات الشركة بحي النفل بالرياض (الدائري الشمالي بين مخرجي 5 و 6)

مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة

قاعة اجتماعات الشركة بحي النفل بالرياض (الدائري الشمالي بين مخرجي 5 و 6)

رابط بمقر الاجتماع

https://goo.gl/maps/iaLfkXRBihk

تاريخ انعقاد الجمعية العامة

1440-08-25 الموافق 2019-04-30

وقت انعقاد الجمعية العامة

18:30

حق الحضور

يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية

يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل.

جدول أعمال الجمعية

1.       التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

2.       التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

3.       التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

4.       التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المنتهية في 31/12/2018م، بواقع (70 هللة) للسهم الواحد وبنسبة (7%) من رأس المال، وبإجمالي مبلغ وقدره 749.3 مليون ريال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم توزيع الأرباح على المساهمين المقيدين خلال 15 يوماً من تاريخ استحقاق هذه الأرباح المحدد في قرار الجمعية العامة.

 

5.       التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

6.       التصويت على صرف 888,462 ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

7.       التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م و الربع الأول لعام 2020م وتحديد أتعابه.

 

8.      التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والبنك الأهلي التجاري، والتي لعضو مجلس الإدارة/ راشد بن إبراهيم شريف (غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن اتفاقية تمويل محلي مشترك مع عدة بنوك ستحصل بموجبه الشركة من البنك الأهلي على ( 3,500 مليون ريال ) ومدة الاتفاقية 7 سنوات، وذلك ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم تمنح أي مزايا تفضيلية. (مرفق)

نموذج التوكيل

تنزيل نموذج التوكيل

التصويت الالكتروني

بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، علما بأنه سوف يبدأ التصويت الإلكتروني بتاريخ 26/04/2019م الساعة العاشرة صباحاً وينتهي التصويت في تمام الساعة الرابعة عصرا ًفي نفس يوم الجمعية.

معلومات اضافية

-  أحقية تسجيل الحضور للاجتماع تنتهي وقت انعقاد الجمعية، واحقية التصويت على بنود الاجتماع للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

 

-  كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى البريد الإلكتروني (SEC-SH@se.com.sa) او إلى عنوان الشركة (ص.ب 22955 ، الرياض ، الرمز البريدي 11416) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية"

 

ويرجى من كل مساهم إحضار بطاقة الهوية الوطنية والتواجد قبل موعد الاجتماع لاستكمال إجراءات التسجيل.

 

للاستفسار الاتصال على الهواتف التالية: 0118078012 / 0118077881 ، البريد الإلكتروني: SEC-SH@se.com.sa

الملفات الملحقة

تنزيل تقرير لجنة المراجعة - تنزيل تقرير تأكيد محدود